+
كل مهنة لها لغة خاصة بها والبحرية ليست استثناء. للقوات البحرية، الحاجز لها. سطح السفينة والنفقات العامة وليس الجدار. أرضية . والسقف. وقد وجدت بعض المصطلحات البحرية طريقها إلى استخدام كل يوم، وسوف تجد أصول هذا والمصطلحات البحرية أدناه. سيتم إضافة المزيد من المصطلحات من وقت لآخر. المصطلحات فوق مجلس مصطلح اليوم يعني شخص غير صادق، صريح. أصله يأتي من الأيام عندما القراصنة أن تنكر merchantmen النزيه، يختبئ أكثر من طواقمها وراء حائط الصد (جانب السفينة على السطح العلوي). اختبأوا تحت المجالس. وكانت هذه التحية التقليدية القديمة للثناء سفن أخرى في الأصل معركة صرخة فايكنغ. في السفن الخشبية، وكان الشيطان أطول خط التماس من السفينة. وتجلى ذلك من القوس إلى المؤخرة. عندما في البحر والشيطان كان لا بد من caulked، جلس بحار على كرسي bosuns للقيام بذلك. هو كان علقت بين الشيطان والبحر - عميق - موقف حرج جدا، وخصوصا عندما كانت السفينة جارية. جعل الله vittles إلا أن الشيطان كوك، كان المثل الشعبي التي تستخدمها الملاحة البحرية الرجال في القرن ال19 عندما كان لحم البقر المملح الحمية الغذائية الأساسية على متن السفينة. هذا اللحم البقري علاجه صعب، ومناسبة فقط لرحلات طويلة عندما كان أي شيء آخر رخيصة أو أن تبقى كذلك (تذكر، لم يكن هناك التبريد)، يتطلب مضغ لفترة طويلة لجعلها صالحة للأكل. في كثير من الأحيان يمضغ الرجال قطعة واحدة لمدة ساعة، تماما كما كانت العلكة وأشار إلى هذه الممارسة كما مضغ الدهون. الغراب، أو الغراب، وكان جزءا أساسيا من معدات الملاحة الفايكنج. أجريت هذه الطيور lubbing الأرض على متن لمساعدة السفن الملاح تحديد أين تكمن الأقرب الأرض عندما يكون الطقس حالت دون تحري الشاطئ. في حالات ضعف الرؤية، وأطلق سراح غراب وتآمر الملاح دورة المقابلة لمسار الطيور الرحلة لأن الغراب برئاسة دائما نحو الأرض. قامت نورسيمين الطيور في قفص المضمون إلى أعلى الصاري. في وقت لاحق، كما نمت السفن ومراقبة وقف ساعته في حوض تقع على رأس الصاري الرئيسي، أعطيت عش الغربان اسم لهذا الحوض. بينما اليوم لا يزال يستخدم البحرية نواطير بالإضافة إلى الرادارات، وما إلى ذلك عش الغربان هو شيء من الماضي. تم تعيين جوزيف دانييل (18 مايو 1862-15 يناير 1948) وزير البحرية من قبل الرئيس وودرو ويلسون في عام 1913. ومن بين اصلاحاته للقوات البحرية وافتتاح ممارسة صنع 100 البحارة من الأسطول مؤهلة لدخول الأكاديمية البحرية، و إدخال النساء في الخدمة، وإلغاء الفوضى ضباط النبيذ. ومنذ ذلك الوقت، أقوى الشراب على متن السفن البحرية يمكن أن تكون إلا القهوة وعلى مر السنين، كوب من القهوة أصبح يعرف باسم كوب من جو. ويستخدم اليوم الشيطان التعبير لدفع أساسا لوصف وجود نتيجة غير سارة من بعض الإجراءات التي تم اتخاذها، كما هو الحال في شخص لم يفعل شيئا هم سوفت لها، ونتيجة لذلك، سيكون هناك الشيطان على الدفع. في الأصل، ووصف هذا التعبير واحدة من المهام غير سارة على متن سفينة خشبية. كان الشيطان السفن الخشبية أطول خط التماس في بدن. وقد تم السد بأجر أو الملعب (نوع من القطران). كان الاحتقار مهمة دفع الشيطان (السد أطول التماس) من خلال القرفصاء في قيعان من كل بحار. على متن السفن البحرية، وضرب الأجراس لتعيين ساعة من كونه تحت المراقبة. كل ساعة هي مدة أربع ساعات في الطول. هو ضرب واحد الجرس بعد مرور أول نصف ساعة، وهما أجراس بعد مرور ساعة واحدة، بعد ثلاثة أجراس ساعة ونصف، أربعة أجراس بعد ساعتين، وضرب عليها حتى تصل إلى ثمانية أجراس في إنجاز أربع ساعات. الانتهاء من ساعة مع أي حوادث للتقرير كان ثمانية أجراس وكل شيء على ما يرام. ممارسة استخدام أجراس تنبع من الأيام من السفن الشراعية. لم أستطع تحمل البحارة أن يكون قطعة وقت والخاصة، وتعتمد على السفن أجراس لمعرفة الوقت. أبقى الصبي السفن الوقت عن طريق استخدام كوب لمدة نصف ساعة. في كل مرة ركض الرمال خارج، وقال انه يتحول الزجاج مرارا وترن العدد المناسب من الأجراس. كان فاتوم في الأصل مصطلح الأراضي قياس مشتقة من كلمة faetm انغو ساكسونية معنى لاحتضان. في تلك الأيام، واستندت معظم القياسات على متوسط حجم أجزاء من الجسم، مثل اليد (الخيول لا تزال تقاس بهذه الطريقة) أو القدم (ولهذا السبب تتم تسمية 12 بوصة ذلك). و: الفهم هو متوسط المسافة من الإصبع إلى الإصبع من الأسلحة الممدودة رجل - حوالي ستة أقدام. منذ رجل يمد ذراعيه لاحتضان حبيبته، أعلنت بريطانيا البرلمان أن المسافة أن يسمى: الفهم وأن تكون وحدة القياس. و: الفهم لا يزال ستة أقدام. وقد استخدمت كلمة أيضا لوصف اتخاذ الإجراء أو فهم شيء. اليوم، بطبيعة الحال، عندما واحد هو محاولة لمعرفة شيء، انهم يحاولون فهم ذلك. إذا كنت حزينا وتصف نفسك الشعور الأزرق، كنت تستخدم العبارة التي صيغت من عرف من بين العديد من السفن الشراعية في المياه العميقة القديمة. إذا فقدت سفينة القبطان أو أي من الضباط أثناء رحلتها، وقالت انها تطير الأعلام الزرقاء ولها الفرقة الزرقاء رسمت لها على طول البدن كله عند عودته إلى المنزل الميناء. نطق المناسب لهذه الكلمة هو foksul. السلوقية هي الجزء الأمامي من السطح الرئيسي. انها تستمد اسمها من أيام القوارب فايكنغ عندما تم بناء القلاع الخشبية في الأمام وبعد أجزاء السطح الرئيسي الذي الرماة وغيرهم من الرجال القتال يمكن أن تبادل لاطلاق النار السهام ورمي الرماح والصخور، وما إلى ذلك المطبخ هو مطبخ السفينة . أفضل تفسير لأصله هو أنه فساد معرض. المطبوخة البحارة القديمة وجباتهم على الطوب أو الحجر معرض ضعت وسط السفينة. وقد أطلقت تحيي بندقية أولا كما فعل حسن النية. في الأيام عندما استغرق وقتا طويلا لإعادة تحميل بندقية، كان دليلا على نية صديقة عندما خرجوا المدفع السفن عند دخولها الميناء. رئيس على متن سفينة تابعة للبحرية هو الحمام. مصطلح يأتي من الأيام من السفن الشراعية عندما يكون المكان لطاقم لتخفيف وعلى طول الطريق إلى الأمام على جانبي bowsprit، وجزءا لا يتجزأ من الهيكل الذي تم تثبيتها على صوري أنفسهم. في الأيام الأولى، وكتب هذه العبارة على إبراء seamans تشير إلى أنه كان لا يزال مبتدئا. كل ما يعرفه عن كونه كان بحار مجرد أسماء واستخدامات الحبال الرئيسية (خطوط). اليوم، وهذا نفس العبارة تعني العكس - أن الشخص يعرف تماما ويفهم العملية (عادة من المنظمة). كانت السفن البحرية الماضية مع الطوابق خشب الساج البوارج، الآن منذ خرجت من الخدمة. خشب الساج، والطوابق الخشبية الأخرى ونقيت، مع قطعة من الحجر الرملي، ويلقب في وقت واحد من قبل بحار بارع مجهول باسم holystone. وقد سميت بهذا الاسم لأنه منذ استخدامه جلب دائما رجل على ركبتيه، يجب أن يكون مقدسا ومع ذلك، منعت holystones من قبل البحرية الجنرال الأمر رقم 215 من 5 مارس 1931 لأنهم كانوا يرتدون أسفل الطوابق خشب الساج مكلفة سريعة جدا. مصطلح يعني كل شيء على ما يرام وقد صاغ من شارع اسمه هونكي-دوري في يوكوهاما، اليابان. منذ سكان هذا الشارع تلبي ملذات البحارة، فمن السهل أن نفهم لماذا أصبح اسم الشوارع مرادفا للكل ما هو ممتع أو مرضية على الأقل. و، ومتابعة المنطقية هي أوكي-dokey. اليوم فاتر يعني أن تكون مملة أو بدون الحماسي. انها تأتي من أيام الإبحار عندما كان ساكن سفينة وركب على نحو متساو. دون القائمة المنفذ أو starbord من ذوي الخبرة تحت نسيم جيد. لا ريح، لا القائمة أي قائمة، لا حياة فيها. في الأيام الأولى من السفن الشراعية، وكتابة سجلات السفن على الواح قطع من جذوع الأشجار. ويتوقف هذه القوباء المنطقية وفتح مثل الكتاب. كان يسمى سجل كتاب السجل. في وقت لاحق، عندما كانت ورقة جاهزة وملزمة في الكتب، الحفاظ على سجل باسمها. تسديدة بعيدة اليوم في فترة القمار لهذا الحدث من شأنها أن تأخذ قدرا هائلا من الحظ. أصولها هي بحريا. لأن كانت السفن البنادق في الأيام الأولى غير دقيقة جدا إلا في اماكن قريبة، وكان من تسديدة محظوظا للغاية التي من شأنها أن تجد المستهدف من أي مسافة كبيرة. إستغاثة هو صوت إشارة الراديو المعترف بها دوليا للسفن والناس في ورطة خطيرة في عرض البحر. قدم مسؤول في عام 1948، وهو anglicizing من maidez الفرنسية. ساعدني. لا ربع ولا الربع نظرا يعني أن واحدا يعطي منافسه أي فرصة للاستسلام. كانت نابعة من العادات القديمة التي الضباط، على الاستسلام، يمكن فدية أنفسهم من خلال دفع ربع سنوات دفع. البحارة الذين لديهم على تحمل الطقس حساء البازلاء في كثير من الأحيان ارتداء المعاطف البازلاء ولكن اسم المعاطف تستمد] ليس من الطقس. المعطف الخفيف الثقيل ترتديه في البرد والطقس البائس التي كتبها بحار الرجال ومصممة مرة واحدة من القماش الطيار - ثقيلة، بطبيعة الحال، النوع شجاع من القماش الأزرق محيك مع قيلولة على جانب واحد. كان يسمى القماش أحيانا ف القماش للحرف الأول من الطيار والملابس المصنوعة من كان يطلق عليه ف سترة - في وقت لاحق، معطف البازلاء. وقد استخدم هذا المصطلح منذ 1723 للدلالة على المعاطف المصنوعة من أن القماش. ثقب ميناء كلمة نشأت في عهد هنري السادس من انجلترا (1485). أصر الملك هنري على تصاعد البنادق كبيرة جدا لسفينته والطرق التقليدية في تأمين هذه الأسلحة على السلوقية وaftcastle لا يمكن استخدامها. كلف وبناء السفن الفرنسية يدعى جيمس بيكر إلى حل المشكلة. على حد تعبيره أبواب صغيرة في جانب السفينة وشنت مدفع داخل السفينة. هذه الأبواب باي المدفع من الطقس وفتحت عندما كان مدفع لاستخدامها. كلمة فرنسية تعني الباب هو الباب العالي الذي كان إنكليزيا في وقت لاحق إلى الميناء وتوجه بعد ذلك لتعني أي فتحة في الجانب السفن، سواء للمدفع أو لا. أصل كلمة الشائعات، التي هي لغة بحري لشائعة، ويأتي من مزيج من إفشال - لإجراء ثقب في بدن السفن، وبالتالي تسبب لها أن تغرق --- وبعقب - برميل خشبي أو مقياس للسعة المستخدمة في أيام السفن الخشبية لعقد المياه الصالحة للشرب. كان الشائعات - برميل خشبي من الذي استغرق طاقم السفن مياه الشرب - مثل نافورة ماء. حتى في البحرية اليوم يشار نافورة مياه الشرب إلى هذا النحو. ولكن، منذ الطاقم تستخدم ليتجمعون حول الشائعات، التي يتم فيها شائعات عن السفينة أو رحلة ستبدأ. وهكذا، ثم والآن، والشائعات هي الحديث عن الشائعات أو الشائعات عادل. وعلى عكس الفكرة الشائعة، خطابات S. O.S. لا تقف لدينا حفظ السفينة أو حفظ أرواحنا. وقد تم اختيارهم للإشارة استغاثة، لأنه في مورس، هذه الرسائل والجمع بينهما تخلق نمط الصوت لا لبس فيها. في عصر الشراع، وكانت السفن تزوير هدفا مفضلا خلال معارك البحر لتدمير قدرة المعارضين للمناورة أو الابتعاد من شأنه أن يضع لك في ميزة واضحة. لذلك، كانت المهمة الأولى والأهم بعد معركة لإصلاح تزوير التالفة (المعروف أيضا باسم lines - لكن أبدا حبل). وتشمل الأمثلة على خطوط الأقواس (خطوط ضبط الزاوية التي يتم تعيين الشراع فيما يتعلق الريح) وإقامة (خطوط دعم الصواري). كان قوس الرئيسي الخط الرئيسي السيطرة على التناوب على الشراع الرئيسي. كان الربط هذا الخط واحدة من المهام الأكثر صعوبة على متن السفينة، واحد الذي تعتمد عليه سلامة السفن. كان عليه العادة، بعد أن تقسم قوس الرئيسي بشكل صحيح، لخدمة مشروب روحي لطاقم كامل. وهكذا، اليوم، بعد يوم من العمل الشاق (أو، وليس يوم من العمل الشاق لذلك)، أصبحت عبارة دعوة لتناول مشروب. دعا الفايكنج جانب سفينتهم مجلس إدارتها، وأنها وضعت مجذاف القيادة، ونجم على الجانب الأيمن من السفينة، وبالتالي أصبح هذا الجانب المعروفة باسم مجلس نجوم. ه يكان بهذه الطريقة منذ ذلك الحين. و، لأن مجذاف كان في الجانب الأيمن، وربطت السفينة إلى قفص الاتهام في الجانب الأيسر. ويعرف هذا الجانب التحميل أو الميسرة من السفينة. وفي وقت لاحق، تقرر أن الميسرة من السفينة وميمنة كانت متشابهة جدا، وخصوصا عندما تحاول أن يسمع على هدير البحر الثقيلة، لذلك أصبح عبارة الجانب الذي كنت وظفت لفي الميناء أو الجانب الميناء. وقد أدرجت واحدة من المخاطر التي تواجهها في أيام السفن الشراعية إلى اللغة الإنجليزية لوصف شخص قد ضرب من قبل أخبار غير سارة. نقول لقد اتخذت هذا الشخص أبك. كان الشخص في حيرة لحظة غير قادرة على العمل أو حتى في الكلام. وكان الخطر من خلال السفن الشراعية واجه لتحول مفاجئ في الرياح على الخروج (من صرخة مفاجئة)، تهب أشرعة العودة ضد الصواري، ووضع السفينة في خطر شديد من وجود هوائيات قطع وجعل السفينة عاجزة تماما. أخذت السفينة فوجئت. كان حد ثلاثة أميال الأصلي المسافة المعترف بها من الشاطئ الدول على الذي كان أن الأمة الاختصاص. تأسست هذه الحدود من المياه الدولية أو في أعالي البحار، لأنه في ذلك الوقت تم تأسيس هذا القانون الدولي، وكانت ثلاثة أميال أبعد مدى من أي دولة البنادق أقوى، وبالتالي الحد من البطاريات الشاطئ في التي يمكن أن تطبق قوانينها . (القانون الدولي والإقليمي 1988 البحر إعلان تأسيس الحدود أعالي البحار عند حد ال 12 ميلا.) نحن نستخدم مصطلح ثلاث ورقات للريح لوصف شخص لديه الكثير للشرب. على هذا النحو، فإنها غالبا ما يستسلم ربما مع shirttails خارج، ملابس فوضى. كانت الإشارة إلى سفينة تبحر في حالة من الفوضى، وهذا هو مع ورقة (خطوط - لا الحبال - أن ضبط الزاوية التي يتم تعيين الشراع فيما يتعلق الريح) ترفرف فضفاضة في النسيم. في كثير من الأحيان ونحن نستخدم أخذت الريح من أشرعته لوصف الحصول على أفضل من الخصم في حجة. في الأصل وصفته مناورة معركة السفن الشراعية. واحد من شأنه سفينة تمر بالقرب من الخصم، وعلى جانبها المواجه للريح. سوف السفينة وتبحر منع الريح من السفينة الثانية، الامر الذي ادى الى فقدان تقدما. فقدان الحركة يعني فقدان القدرة على المناورة والقدرة على الاستمرار في القتال. كمة عندما أحرق الفرنسيون مدينة برايتون، إنجلترا، في 1500s، الملك هنري الثامن إرسال الأدميرال كمة للرد وتعليم الفرنسية درسا. انه دمر بدقة حتى السواحل الفرنسية، التي منذ ذلك الحين، ويقال ضربة devestating أن يكون كمة فظيعة. تقليديا، يتم تقسيم يوميا على مدار 24 ساعة إلى سبعة ساعات. وهذه هي: منتصف الليل إلى 4:00 0000-0400، منتصف ساعة 4 إلى 8:00 0400-0800، ساعة الصباح 8:00 حتى الثانية عشرة ظهرا 0800-1200، الضحى ساعة ظهرا إلى 4:00 1200-1600، ساعة بعد الظهر 4-6 بعد الظهر 1600 -1800 أول كلب يشاهد 6 إلى 8 مساء 1800-2000 والثانية كلب الحراسة و، 20:00 إلى منتصف الليل 2000-2400، ساعة المساء. يتم وضع علامة على نصف ساعة من المراقبة من قبل ضرب الجرس عدد مناسب من الأوقات. التعليق: 15 سبتمبر 2009By الانضمام إلى الجيش، تقوم بتسجيل الدخول عن غير قصد على أي عدد من الافتراءات الخدمات ذات الصلة. وهذا هو نقطة فقط من الواقع، وshouldn8217t بالضرورة اعتبار أي شيء آخر غير مسلية. نوبي تميل إلى أعتبر شخصيا قليلا، وفي الأيام الخوالي من أنا think - بحار استدعاء البحرية وجارهيد سيكون مجرد أسباب بار المعركة. تغيرت الأمور بشكل كبير في الجيش، وأنا don8217t لديك أي تذكر من بدء المعركة، والانخراط في، أو نسمع عن الكثير من بين الإدارات أو عبر القتال فرع بسبب التنابز بالألقاب الصغيرة، على الأقل هذا ما أذكر. عموما، تلك التي لم نسمع عن والناجمة عن تعاطي الكحول وإلى حد كبير في اسم 8220fun8221، أو ما يمر من أجل المتعة في الجيش، وهي متكررة، على الرغم من التعاقدات بالكاد خطيرة من العنف. للأفضل أو للأسوأ، واختار الجميع على بطريقة أو بأخرى. I8217ll التفكير في ما يصل الى يمكنني، تفاصيل عن أصولهم ويسبب كذلك ما أستطيع، ويا رفاق يمكن أن لا تتردد في إضافة إليها في التعليقات أدناه. لأن بصراحة، أجد هذا القرف مسلية. حتى (وخاصة) تلك التي تلتقط على البحارة. تصوير: http://www. flickr. com/photos/dvids/ الأجل (التي يمكن أن تجد خلفية على) 8220Grunt8221 (ينطبق على مشاة البحرية / جيش) وأنا أعلم قليلة، ولكن ليس بما يكفي لفهم حقا كيف يشعر الجنود عن هذا واحدة. It8217s قديمة قدم التلال، وعلى حد علمي، لا أحد حصلت على تشخيص أي وقت مضى مع اضطراب ما بعد الصدمة من أن يسمى نخر طوال فترة وجودهم في الجيش. من الواضح، وفقا لكتابي كبير من أصول عسكرية المدى المستهجنة، وبدأ مصطلح 8220grunt8221 في فيتنام مع أول ظهور لها في شكل مطبوع في عام 1969 وهو اختصار لوصف الرجال الذين انتهى بهم المطاف في الخطوط الأمامية. R 8211 استبدال / استبدال كيف يمكن الاعتماد عليها هي مصادري لا فكرة. الإسفنج رصاصة (ينطبق على أي مكثفة للقتال فرع) مصطلح عام لأحد الذين يزيد احتمالات الإصابة بالرصاص احتمال تورط في تبادل لاطلاق النار، و / أو لقطة في. كما قد تتوقع، وتستخدم من قبل أفراد البحرية في كثير من الأحيان في إشارة إلى الأرض قوات أساس. سلاح الجو الأمريكي الرقيب. كيرك بندا، 757th رئيس قسم متخصص لصيانة الطائرات السرب، القبلات زوجته مجاملة ميليسا بندا صور http://www. flickr. com/photos/dvids/ الإسفنج الصواريخ (ينطبق حصرا على فرقاطات فئة اوليفر هازارد بيري، على الأقل حتى الآن) منذ زمن طويل، واعتبرت هذه السفن السريعة ومدججة بالسلاح لحجمها (حوالي 450 قدم) مع تكملة طاقم (نظريا) 120-150. في العصر الحديث، وتكتظ هذه السفن إلى الخياشيم مع ما يصل الى 225 بحارا (كلهم من الذكور، باستثناء الضباط الإناث) و0 الصواريخ، وذلك بسبب إعادة توزيع السلاح، ووقف تشغيل وشيك للطبقة ship8217s بأكملها. هذا وضع الفرقاطة التي كانت مفخرة في حالة دائمة من الدفاع إلى أن تستخدم أكثر قليلا من التحوط لأولوية أعلى كلية الدراسات العليا، نواب المدير العام، LHAs، وما إلى ذلك في حالة وقوع إطلاق صواريخ العدو تجاه مجموعة الإضراب، تخمين أي سفينة من شأنه أن يتم إرسالها إلى استيعاب أثر لحماية السفن الأخرى جارهيد (ينطبق حصرا على المارينز) سمعت I8217ve بضعة تفسيرات لهذا. الأول هو 8220high وtight8221 حلاقة حلقت التي ميزت فترة طويلة (الدافع) البحرية، وكيف أن أسلوب يبدو نوعا ما مثل جرة. التفسير الثاني يتعلق مزيج من مكونات الزي العسكري: غطاء مسطح (ويعرف أيضا باسم، 8220a hat8221) مع ذوي الياقات البيضاء التي يزعم يجعل الرأس والرقبة تبدو اسطواني غير عادي. شخصيا، I8217m أكثر على متن الطائرة مع الأولى. عموما ما أعضاء الفروع الأخرى دعوة بحارا. أقرب شيء إلى شرح قابلة للحياة من أصل يمكن أن تجد لي هو 8220squid8221 كما ينطبق على الدراجات النارية الخبرة. حبار (والحيوانات المائية) يمكن أن تسبح بسرعة في خط مستقيم، ولكن مثل راكب دراجة نارية الخبرة، لديها مشكلة في تغيير الاتجاه بسرعة. يظهر اتصال من الخلف في 60s، عندما البحارة على الساحل الغربي ستشتري العذبة خارج على قارب الدراجات البخارية اليابانية دون أي تجربة ركوب الحقيقية، وركوب حول بينما schnockered. البحارة لعنة. عن شروط (بدون تفسيرات الالفاظ) Coastie 8211 عضوا في خفر السواحل (أي أنا don8217t إرسال الكثير عن، لأن الحق الآن they8217re جزءا من وزارة الأمن الداخلي، حتى نعود إلى الحرب) Swabbie 8211 مصطلح آخر لسلاح البحرية بحار. مقتبسة من كمية زائدة من تنظيف بحار لا 8220swabbing وdeck8221 etc8230 Zoomie 8211 عضوا في القوات الجوية الأمريكية البركة القراصنة 8211 عبارة مهينة قليلا لأحد أفراد خفر السواحل Rotorhead 8211 ميكانيكي طيران Bubblehead 8211 والغواصات البحرية الكلب الوجه 8211 الناخر، أو عضو من الأرضي الجيش باوندر 8211 يستخدم عادة للإشارة إلى عضو في الجيش، ولكن يمكن أن تشير إلى أي قوات برية البركة البلوز، البركة القراصنة 8211 إشارة أخرى خفر السواحل، لأنها عصا قريبة نسبيا من الشاطئ. وعادة ما تستخدم من قبل البحارة. Flyboy 8211 ما الجميع ولكن سلاح الجو الناس يسمونه سلاح الجو people. squid الدرجة الأولى القيادة من ضباط الدرجة الأولى بيتي طوال التاريخ البحري للسفن الماجستير ونقباء وتعتمد اعتمادا كبيرا على الأصحاب لإنجاز العديد من المهام والحفاظ على الأسطول واقفا على قدميه. ومع ذلك التمييز الرسمي لموظف تافه لم يأت ليكون حتى القرن ال18 في البحرية الأمريكية، حتى ذلك الحين الكابتن سيعين بحار باعتباره موظف تافه لرحلة أو عقبة معينة لدى عودته إلى ميناء فإن الكابتن غالبا حشد لهم للخروج من الخدمة إذا لم تكن هناك حاجة لفترة أطول، أو إقناعهم للتسجيل مرة أخرى. وفقا لالبحرية التاريخية والقيادة تراث في عام 1841، ترد ضباط البحرية الدويلات الأولى المرتبة شارة على نسر 8212 تطفو على مرساة. تصنيفات أدرجت 8212 مهارات العمل 8212 إلى شارة في عام 1866. وفي عام 1885، والبحرية المعينة ثلاث فئات من ضباط تافه 8212 الأولى. الثانية والثالثة. وأضافوا الاقتباس للدلالة على رتبهم الجديدة. تأسست رتبة ضابط صغير في عام 1893. رئيس تافه موظف عملة حتى تم 1949 شارات تقدير ترتديه سواء على الكم الأيسر أو الأيمن. من 1833-1885 ضباط الصف من الخط (فرع سيمان) ارتدى جهاز موظف تافه على حق والأكمام، وجميع الآخرين على الكم الأيسر إلا officers8217 الحكام. شملت ضباط الصف من الخط (فرع سيمان) البحارة من Boatswains زميله. الملوح والتموين، والذخائر تصنيفات قائد البرج، المدفعية ميت، controlman النار، mineman وtorpedoman. من 1885-1913 كان يرتديها شارة تقدير وفقا لساعة. ارتدى القسم ميناء شاراتهم على ذراعه اليسرى. من 1913-1949 كانت شارة تقدير مرة أخرى البالية على اليمين من قبل فرع سيمان واليسار لجميع الآخرين. مشتق النسر على تصنيف شارة ضابط صف من النسر نابليون. وعادة المطرزة التي تواجه ترك هذا النسر. لماذا يواجه النسر نابليون غير معروف اليسار. في عام 1941، غيرت البحرية وeagle8217s تواجه الاتجاه إلى اتباع القواعد الشعار الذي يواجه الحق نحو ذراع السيف wearer8217s. وتستمر هذه القاعدة لتطبيق والنسر يواجه الآن إلى الجبهة أو الحق wearer8217s. أولا لم يعد هناك أوليات. وقد لعبت فئة موظف تافه الأولى جزءا أساسيا في التاريخ البحري، والآن يمكنك امتلاك قطعة منه مع هذه حقيقية البحرية الكبرياء تحدي عملة المنشأة بواسطة البحارة بحرية الولايات المتحدة حقيقية للحقيقية البحارة بحرية الولايات المتحدة من الدرجة الأولى موظف تافه عملات والتصميم يتميز الحبار أعلى شكل من أشكال الحياة البحرية، التمسك شيفرون ثلاثة من الدرجة الأولى موظف تافه البحرية. وطوقت محور بعبارة الأولى لقيادة الاعتراف بأن قبل كان هناك ضباط رئيس تافه كان ضباط من الدرجة الأولى بيتي الذي تولى المسؤول عن البحارة الرائدة. حتى اليوم، لا بد من يخدم أولا بشرف باعتباره FCPO قبل اختياره للتقدم إلى الرئيس. على رأس نجد نابليون النسر، بمودة المعروف باسم لكرو في البحرية اللهجة السهر على الأفق ضمان سلامة جميع من تحت عهدته. الإغاثة 3D عميقة مع المعدنية والملونة لهجات 2 بوصة عملة مفصلة للغاية الأسطول الأميركي الإغاثة عملة تذكارية. ووافقت الحكومة 8211 مختبر اختبار 8211 معبأة في 100 المياه المالحة 8211 مختومة لنضارة
No comments:
Post a Comment